الرئيسيةبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالدخول

شاطر | 
 

 إصابة بالاك تمنحه لقب "المنحوس" بجدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed The Master
...::|المــــديرالـــعام|::...

...::|المــــديرالـــعام|::...


ذكر مصر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/09/2009
العمر العمر : 19
المشاركات : 3058
الهواية الهواية :
المهنة :
المزاج :
النقاط 5518 الخبرة 17

مُساهمةموضوع: إصابة بالاك تمنحه لقب "المنحوس" بجدارة   الأحد يونيو 06, 2010 8:48 am

لم يكن غياب قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك
عن نهائيات كأس العالم المقبلة سوى نقطة الذروة في مسيرته الدولية التي اتسمت بـ"النحس"
بعد أن فشل على مدارها في مضاهاة ما فاز به من الألقاب المحلية للفرق التي دافع عن
ألوانها
.


وعلى الرغم من تصريحه بعد الإعلان عن الإصابة بقطع
في الأربطة الداخلية بالكاحل بأنه ينظر إلى المستقبل، إلا أن بالاك بات يدرك أن فرصة
ختام مسيرته الحافلة بأي لقب دولي قد باتت معدومة في ظل تقدمه في السن وكثرة ما فات
من إخفاقات
.


ويحمل بالاك، الذي يكمل في سبتمبر المقبل عامه الرابع
والثلاثين، ذكريات خسارة فرصة التتويج الدولي في أربع مناسبات، اثنتان منها مع ألمانيا
ومثلهما مع فريقي باير ليفركوزن وتشيلسي على الترتيب
.


فعلى الرغم من افتتاح مسيرته بإحراز لقب الدوري
الألماني عام 1998 مع فريق كايزرسلاوترن قبل الفوز بالثنائية المحلية ثلاث مرات مع
العملاق بايرن ميونخ، إلا أن نجم الوسط لم ينجح قط في مد هذا النجاح إلى الساحة الدولية مع قدوم أول
فرصة لذلك في 2002
.


وكان 2002 عاما غير موفق على كافة المستويات، فقد
خسر بالاك مع فريقه باير ليفركوزن الدوري الألماني في الجولة الأخيرة وكذلك سقط في
نهائي الكأس ضد شالكه، وامتد ذلك الفشل إلى الساحة الدولية بخسارة نهائي دوري الأبطال
الأوروبي أمام ريال مدريد
.


وفي الصيف، قاد بالاك ببراعة منتخب بلاده إلى نهائي
مونديال كوريا الجنوبية واليابان، إلا أنه أوقف عن المباراة النهائية ضد البرازيل والتي
خسرتها ألمانيا بهدفين ليصبح هو وزميلاه برند شنايدر وكريستيان راميلوف شهود عيان على
خسارة أربع بطولات في نفس السنة
.


وتكرر الأمر ذاته في مونديال 2006 بألمانيا، فعلى
الرغم من اختيار بالاك ضمن منتخب البطولة أسوة بنسخة 2002 إلا أن ألمانيا خرجت من نصف
النهائي على يد إيطاليا ليستمر النحس في ملازمة لاعب يبدو أن ارتداءه القميص رقم
13 صدفة مثيرة للجدل
.


وفي 2008 عاد بالاك لتجرع مرارة خسارة لقبين دوليين
في عام واحد، فشهد بنفسه كيف حرمت ركلات الترجيح فريقه الإنجليزي تشيلسي من لقب دوري
الأبطال بعد أن ابتسمت في نهائي موسكو لمانشستر يونايتد، كما كان ضمن تشكيل بلاده الذي
خسر نهائي كأس أمم أوروبا لصالح إسبانيا بهدف في فيينا
.


ولكن مثلما يقول المثل "رب ضارة نافعة"،
فإن عجز ألمانيا عن الفوز بأي لقب مع قائد محنك يملك تسديدات قوية وتمريرات متقنة مثل
بالاك، قد ينتهي بمجرد غياب اللاعب عن مونديال جنوب أفريقيا أسوة بمنتخبات أخرى عرفت
طريق البطولات بعد ابتعاد أساطيرها
.


فإيطاليا التي خسرت مع المدافع المتألق باولو مالديني
المباراة النهائية في مونديال 1994 وكأس الأمم الأوروبية 2000 حققت في غيابه لقبها
العالمي الرابع في نهائيات ألمانيا الماضية، كما أن إسبانيا أحرزت لقبها القاري الثاني
قبل عامين بعد أن تحدى المدرب لويس أراجونيس الرأي العام واستبعد الفتى الذهبي راؤول
جونزاليس
.







My Last Design
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamezgb.ahlamontada.net
 
إصابة بالاك تمنحه لقب "المنحوس" بجدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منــــتـديــات مــنــوعـة ::   :: منتدي الأخــــــبـــار الـــرياضــــــيـــة-
انتقل الى:  

https://i87.servimg.com/u/f87/11/37/34/39/789610.png الـــتــــبــادل الــــنــصــي https://i87.servimg.com/u/f87/11/37/34/39/789610.png


مساحة اعلانيةمساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية
مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية
مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية
مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية



الساعة الان بتوقيت مصر 
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى جيمز جي بي
 حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
http://gamezgb.ahlamontada.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط