فرفش  Ezlb9t13

فرفش  Ezlb9t13

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionفرفش  Emptyفرفش

more_horiz
واحد قال لخطيبته كي نكلاكسوني هبطي قالتلو علاه اشريت طوموبيل قالها لا شريت زمارة .....ههههه

33---------

واحد الطلاب كان يهدر مع وحدة سمينة قالها 'اعطني الدراهم باش نشري الخبز راني يومين ما كليتش' قاتلو' راني حاسداتك على لاطاي نتاعك يرحم ابوك قولي شكون الطبيب اللي عطاك هدا الريجيم ' ...هههه

34-----

خطرة واحد كان يسرح بالنعاج وحاط رجل فوق رجل ويتكيف في قارو ايا طاحت طيارة قريب ليه...كي جات الصحافة تسالو كيفاش الحادثة المسكين من الخلعة بزاف قالهم كنت نسرح بالطيارة و حاط قارو فوق قارو ونتكيف في رجلي .لقيت النعاج طاحو....هههههه

35----------

مرة واحد كان قدام البحر هو و حبيبته ..ايا قاتلو"فاش يفكرك غروب الشمس " قالها "برجوع قرانديزر الى القاعدة " ....هههه

36--------

واحد فنيان يخدم في حانوت تاع الدجاج ( يبيع الدجاج حي) جات عندو وحدة و قالتلو " شوفلي دجاجة فيها 2كيلو". ايا شاف مليح فالدجاج وقال"اللي فيها 2كيلو تنوض " .....هههههه

37-------

واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة ...قالتلو شوف كاش فريجيدار .....ههههه

38------

قالك واحد مهبول دايمن حاكم الحيط و حاط وذنو عليه ويسمع كي شافو الطبيب قالو"واش راك تسمع" قالو المهبول " اسمع بوذنك" كي حط الطبيب وذنو على الحيط قالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول "هادي اللي راها مهبلتني " ..... ههههههه

39------

قالك واحد كذاب دوما يكذب في يوم راح يكذب على أصدقائه قال لهم
شفت مقابلة كرة قدم في الدقيقة التسعين واحد اللاعب سجل هدف لكن في الإعادة ضيعها ....هههه

40------

التقى كذابان أحدهما من القطب الجنوبي و الاخر من الشمالي فقال الاول:إن البرد عندنا كثير لدرجة أن النار قد تجمدت فقال الثاني: أما البرد عندنا وصل الى درجة أننا لا نسمع كلام بعضنا حتى نضعه في الماء الساخن ....ههههه
41-----
واحد النهار غبي دخل يشري عصير قال لمول الحانوت .اعطيني jus d'orange تاع الخوخ ...هههههه
42------
مرة وحدة هي و زميلتها قاعدين يحكيو الاولى قالت
انا زوجي ديما ينسى بورتابله و المفتاح نتاع الطاكسي
هدرت الاخرى قاتلها تنتي عندك الزهر انا زوجي كل يوم
يقولي وين شفتك من قبل ...ههههه

descriptionفرفش  Emptyرد: فرفش

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد